القرآن الكريم القرآن الكريم
المصاحف الكاملة

آخر الأخبار

المصاحف الكاملة
المصاحف الكاملة
جاري التحميل ...

التطبيق الرسمي - الوحيد - لفتاوى الشيخ العلامة محمد علي فركوس حفظه الله - للأندرويد


تطبيق جديد و معتمد لنقل فتاوى الشيخ أبو عبد المعز محمد علي فركوس و كلماته الشهرية، و هو التطبيق الوحيد الذي سوف تكون له متابعة مستمرة من التحديثات و التحسينات و الإضافات، وهو تطبيق يتماشى مع جلّ هواتف الأندرويد حتى القديمة منها.
يقوم التطبيق بنقل الفتاوى الشرعية و الكلمات الشهرية لشيخنا العلامة محمد علي فركوس الجزائري حسب ورودها في الموقع الرسمي تسهيلا لوصولها و تقريبها لعامة الناس و لطلبة العلم و للإستفادة من علم شيخنا حفظه الله و رعاه.

للإشارة الفتاوى المذكورة في التطبيق منقولة كما هي من الموقع الرسمي للشيخ، و لتفادي تثقيل الهاتف لم نقم بنقل تخريج الآيات و الأحاديث المذكورة في كل فتوى، بل اكتفينا بتقديم رابط الفتوى على الموقع الرسمي ليتمكن القارئ من التثبت إذا أراد.
و لأن البشر مغلوب عليهم الخطأ و النسيان، كلّ من لاحظ خطأ في التطبيق، سواء كان خطأ في محتوى أحد الفتاوى أو الصوتيات أو حتى المنظر للواجهة، أن لا يتتردد بالتبليغ عن هذا الخطأ لنقوم بإصلاحة و لا يضرّ أحد المتابعين للتطبيق. كما أنه نرحب بالإقتراحات ما يخص التطبيق فلا تبخلو علينا.
 و جزاكم الله خيرا. 
للتحميل إختر أحد الروابط التالية


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.wahid.ferkous

أو

صور من داخل التطبيق:

 

 


 

عن الكاتب

SoftSpace

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author«القرآن الكريم» هي مدونة إلكترونية متخصصة في مجال الأسرة والمجتمع والتكنولوجيا الإلكترونية الهدف من هذا القانون هو نشر الثقافة التقنية للجميع من خلال سلسلة من المقالات والدورات التعليمية المجانية ، اعتقادا منها أنه يجب نشر العلم ، وليس بيعه ، لجذب انتباه المعلمين العرب وتحفيزهم على التدوين في الميدان من تقنيات التعليم لنشر أفكارهم وخبراتهم. تقوم المدونة بترجمة أهم المقالات والأخبار على المواقع الأجنبية
معرفة المزيد ←

جميع الحقوق محفوظة

القرآن الكريم